بنااااات اللي عندهم عياال من قبل ... بأسالكم ..
حسوون صاار له من فترة يزحف على وراء .. و للحين مو راضي يزحف على قداام .. اذا اقول الى احد ايقول ليي بيحبي بس يبغي له وقت .. و مو عاارفة ويش اسوي .. اهوو البيبي في عمر كم يحبي على قدام ..
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
ا
08-12-2009 | 11:51 PM
ر
09-12-2009 | 12:14 AM
البيان انا للحين ماعندي عيال بس عندي خبره من اخوان ريلي وعيال اختي خخخ
اهو الحبي يختلف وقته من طفل لثاني بس في المتوسط في عمر التسع شهور وفي يهال يطولون اكثر وفي يهال اصلا مايحبون سيده يمشون على عمر السنه او سنه الا جم شهر
حبيبتي لاتخافين مايحتاي تسوين شي وقت اللي بكون مستعد يحبي بتشوفينه مره وحده بروحه حبي
وربي يخليه ويحفظه لج ولابوه يارب
اهو الحبي يختلف وقته من طفل لثاني بس في المتوسط في عمر التسع شهور وفي يهال يطولون اكثر وفي يهال اصلا مايحبون سيده يمشون على عمر السنه او سنه الا جم شهر
حبيبتي لاتخافين مايحتاي تسوين شي وقت اللي بكون مستعد يحبي بتشوفينه مره وحده بروحه حبي
وربي يخليه ويحفظه لج ولابوه يارب
ر
09-12-2009 | 12:21 AM
ابي اسالكم شلون اسوي شريط الزواج واخليه كتوقيع من مواقع معينه يعني؟؟اللي تعرف ياريت تفيدني ومشكورين
ر
09-12-2009 | 12:32 AM
يله تصبحون على خير اشوفكم قريب
بحفظ الرحمن
بحفظ الرحمن
*
09-12-2009 | 01:06 AM
أم فوفو;10775824:سلااام عليكم شخبارج شمسووين ؟؟
فاتي شخبارج انا بخير وفصولي زين انتي شخبارج ويا عموري انا بعد خاطري اتعرف عليج اكثر بس حاولت اطرش لج رساله طلع صندوقج مترووس عندج وايد معجبين :p
هلا خيوو هههههههههه ضحكتيني وايد معجبين اي من امسحهم يزيدون هههههههه:p
لكن ولا يهمج غناتي كرمال عيونك الحلوة راح امسح منهم شووي كم ام فوفو عندنا;)
!
09-12-2009 | 01:25 AM
هااااااااااي ,,شلونكم .. شخباركم
وحشتووووووني وااااااااااااايد
عيون .. وايه عليها الحلوة اسم الله عليها .. حطي بالج عليها واااااااايد .. وسلمي على ام سعود..
البيان .. بنتي بتكمل 9 شهور وهي لللحين تزحف على وراء .. صار ليها 3 شهور تزحف على وراء
وحشتووووووني وااااااااااااايد
عيون .. وايه عليها الحلوة اسم الله عليها .. حطي بالج عليها واااااااايد .. وسلمي على ام سعود..
البيان .. بنتي بتكمل 9 شهور وهي لللحين تزحف على وراء .. صار ليها 3 شهور تزحف على وراء
!
09-12-2009 | 01:28 AM
سلام
اني مثلكم :( ولدي يزحف على وراء ، عكس اخوه كمل ال 6 شهور و حبى !
خياب اطفال انتاج 2009 خخخ
اني مثلكم :( ولدي يزحف على وراء ، عكس اخوه كمل ال 6 شهور و حبى !
خياب اطفال انتاج 2009 خخخ
@
09-12-2009 | 01:56 AM
دمعة;10771806:
..حمووودي حبيب ألبي قاعد يطالع في اللعبة هههههه
لاحظت له كل يطالع في البانكة وفي الليتات.. وركبت له اللعبة مالت السرير.. يستانس بها خاصة لما اشغل له الموسيقى>>>مستطرب هالولد
اللهم صلي على محمد وآل محمد
دمعة;10771839:
.. حبيب أمه .. اجرب عليه بدلة وصورته هههههه ماظل شي ماصورناه..
ما شاء الله كبر حمودي
الله يخليه ويحفظه :adore:
رنين الوتر;10772795:
مرحبا حوامل وامهات شخباركم؟؟؟
حبيبتي صوت شخبارج والحمدلله على السلامه وتتربى الكتكوته بعزكم (( ولج وحشه ))
حبيباتي ابغيكم تساعدوني بغيت مسج حلوه نفسكم اطرشه لزوجي بعيد ميلاده
وادري مابتقصرون بتساعدوني ويعطيكم العافيه...
تمنيت أكون أناوياك
عالبحر نضوي الشموع
وننتظرالوقت يمرلجل
أحتفل بميلادك ياقمر
وأباركلك بلي مضى
واللي جايلك من عمر
وأهمسلك كل عام وإنت
بخيرياأحلى البشرتصدق
عاد احترت بالهديةالورد
ولاّ العطر لا إنت قدرك
أكبرمن هالقدرولجل
هذابهديلك كلمةتذكرني
بها طول العمرأحبك
ياأغلى البشر
***
كل عام وإنت ياعمري بخير
كل عام وإنت طيب ياغلاي
شمعة أعيادك عسى دايم تنير
مثل مانورت بوجودك سماي
إيه أحبك حب ياعمري كثير
صعب أوصفلك شعوري ياهواي
كل مافيني غدا لحبك أسير
أدعي الله فيك لايخيب رجاي
كل عام وإنت ياعمري بخير
كل عام وإنت ياقلبي معاي
*************
ياعيد قلبي .. صاحبي عيد ميلادك ..
"العمركله" لك .. فرحه وشرحه ..
عساني حي .. وأحضر كل أعيادك ..
واهديك وردات الغلا فوق صرحه ..
ازداد عمرك .. صح!.. لكنه ازدادك ..
في خافقي لك بالغلا ألف صفحه ..
******
لك تهاني صاغها صدق الشعور
ياعسى عيدك مدى الأيام عايد "
******
اليوم ميلادك وأنا فيه موعود...
يا أغلا دروبي ياغلاي وودادي..
الكون ونجومة على حبك شهود...
كل المجرة تعرف ان مرادي..
اليوم ميلادك وانا اليوم مولود..
مدام حبك حب والنبض هادي..
**********
ودعت بك عام مضى..
واقبلت بك عام جديد..
ياللي حياتي لك رضى..
يالله عسى عامك سعيد..
****
اتمنى ان عجبتج باقة مسجاتي F:
عيون بن عون;10773262:
بنااااااات
تذكرون الاخت
ام سعود
الي ولدت ويابنت نوف...!؟
تسلم عليكم وااايد
كلكم
وينها وحشتنا موووووت ليش قطعتنا ؟؟
انتي بعد سلمي عليها وايد :adore::L:
!
09-12-2009 | 01:59 AM
دموع .. فديته اللهم صلى على محمد وآل محمد .. يهبل
الله يخليه لج يارب ...
انثى .. اي والله صدقتي .. خايبين وااااايد .. علات جبدي كل يوم اقول بتحبي ولا تشوف عينج الا الحباي على وراى ههههه
الله يخليه لج يارب ...
انثى .. اي والله صدقتي .. خايبين وااااايد .. علات جبدي كل يوم اقول بتحبي ولا تشوف عينج الا الحباي على وراى ههههه
ا
09-12-2009 | 05:49 AM
! أنثى !;10777775:
سلام
اني مثلكم :( ولدي يزحف على وراء ، عكس اخوه كمل ال 6 شهور و حبى !
خياب اطفال انتاج 2009 خخخ
اللي مستغربة منه ... انه اسنان طلعت بسرعة .. و يقعد في وضعية الحبي بس ما يحبي ..من يشوف روحه مو على الارض ايحط راسه على ايده على الارض و يقعد يصيح .. كأنه خاايف .. و ايقولون ليي عاادي طبيعي .. بس اخااف ايصير ليي خواااف حده و ما يحبي الا اذا طلع ليي قروووووووون ..
ما يعرف الا يزحف ريوس
ز
09-12-2009 | 08:44 AM
صباح الخير بنات
الكل شخباركم عساكم بخير
البيان احسن انا الادول ما يفيد بس بجرب مثل ما قلتين
الكل شخباركم عساكم بخير
البيان احسن انا الادول ما يفيد بس بجرب مثل ما قلتين
ر
09-12-2009 | 11:04 AM
صباح الخير اخيرا صار عندي وقت من هالدوام الممل
د
09-12-2009 | 11:30 AM
زهورحلوه;10772601:
دمعه شحلاته هالولد الله يحفظه بحق محمد وال محمد
تسلمييين زهووور.. ويخلي لش نوارة F:
أم فوفو;10773107:السلااام شخباركم شمسووين ؟؟
هلا شخبارج دمووعه وشخبار حماده اي والله الامومه حلوة بس ساعات يمللون ...اي كريه الم الاذن احنه مانستحمل شلون الجاهل مسكين ...حلو الجاهل متختخ ..
وايه عليه دمووووع يجنن ربي يخليه لج اللهم صلي على محمد وآل محمد ... تصدقين نفس لعبة ولدي مالة السرير اللي على بقرة وخذيت له مالت الارض يحطونها له نفس شي بقره بعد ... يستخف عليها حده ...
فاتي وحشتينه شخباارج وشخبار عموووري ...
متملله حدي اليوم مارحت الجامعه لان فصول امس جنني بالصياح والزكااام ماخلاه ينام ...[/CENTER]
..اييي المتختخين يصيرون أحلى.. ولا عاد لما شوي يكبرون ويصير عمرهم 5 اشهر وفوق :biggrin:
تسلمييين خيو.. اييي يستانس عليها اللعبة.. ولا عاد البقرة لأنها شوي اطول وقريب توصل له.. ومالت الارض مااخذت له.. شفتها عند اختي بس مااخذت له.. قلت باخذ له اللي في سناء.. احسها عملية أكثر
مالت سنتربوينت بس اللعبة.. اما مالت سناء اللحاف اللي ينحط على الارض ووياه الالعاب معلقة.. احسه افضل :thumbs_up:
عيون بن عون;10773234:
ماشاء الله يحليله حمودي
ودي اعضضه
..ههههههه بجيبه لش تعضضينه.. بس ولدي دليع وعصبي.. تحملي اللي بيسويه عقب :worn_out:
*فاتي*;10773729:
دمووووووووعة هلا والله منورة عيوني شلونج؟؟ ما شاء الله لا اله الا الله يهبل حمادة يارب تجوفينه معرس وتزفينه لعروسته
..اهلييين خيو.. الحمدلله اني بخير..
شخبارش انتي وشخبار عمووور؟؟
الله يسمع منش :adore:
البيان22;10775295:
هلا بناااااااااااات ..
زهووور.. شخبارش و شخبار نوارة .. خيووه الادول مو زين تعطيني كل 4 ساعات .. لان النسبة عالية وااجد ... اعطيها كل 6 ساعات بس الكمية لازم اتناسب وزنها ... يعني اني لما كان حسوون صغير قالوا لي اعطيه 0.5 على وزنه.. اني قال ليي الدكتور مال حسوون .. استشاري جهاز هضمي و امراض الاطفال ,.. ما شاء الله قال ليي اعطيه كل 6 ساعات بانتظام و و ما بيصخن لش .. و صدق نفس ما قال ليي بس الحين الكمية ازيد اللي اعطيها حسوون على وزنه قال ليي ..
دمعوو.. الله يحفظه ان شاء الله .. اكوو اتغير الجاهل و صااار ويش حلاوته .. اللي اتحنين عليها قبل .. هذا الفايروس ينتقل باللمس .. و بعض الاحيان ايصير في الجوو عااد مو اي جوو المكان اللي كلش حالته حاله .. و اكثر الاماكن ينعدوون فيها الاطفال المستشفيات اثناء التطعيم .. لان بنت اخووي صاادها من عقب ما طعموها .. لان عدوى من المستشفى ...
..الادول اللي من الصيدلية شنو اسمه بالضبط؟؟>>>>لوعت جبدش عليه لا هههههههه
لأن طرشت زوجي وجاب بندول..
..اييي وااااجد تغير... اطالع صوره قبل اقول شلون صار جديه الحين؟؟ :D
الاول كل اقول عيونه صغيرة ماادري على من!! بس حماتي تقول لي اذا طلعوا له رموش بتكبر.. والحين ماشاء الله رموشه صاروا طواااال.. اللهم صلي على محمد وآلأ محمد
حتى اختي تقول له وش هالرموش؟؟ بتصير كأنك بنية!! لأن بيت ابويي رموشهم طوال وهو طلع عليهم..
وعمتي سافرت جم يوم ولما رجعت قالت لي عيونه كبرت شوي ;).. بس خشمه للحين ماطول ههههه
@ام فروس@;10778007:
ما شاء الله كبر حمودي
الله يخليه ويحفظه :adore:
..تسلمين خيو.. ويخلي لش البطل :thumbs_up:
!!Me!!;10778036:
دموع .. فديته اللهم صلى على محمد وآل محمد .. يهبل
الله يخليه لج يارب ...
انثى .. اي والله صدقتي .. خايبين وااااايد .. علات جبدي كل يوم اقول بتحبي ولا تشوف عينج الا الحباي على وراى ههههه
..تسلمين خيووو.. ويخلي لش شواقة الحلوة ;)
•
09-12-2009 | 11:48 AM
صباح الورد لأحلى بنات
شلونكم؟؟
شلونكم؟؟
ا
09-12-2009 | 12:02 PM
زهورحلوه;10779550:
صباح الخير بنات
الكل شخباركم عساكم بخير
البيان احسن انا الادول ما يفيد بس بجرب مثل ما قلتين
حاولي و بيفيد ان شاء الله .:).. بس ايكون االكمية ايناسب لوزنها .. اني عطيت حسوون اول ما طلعت من المستشفى .. وعقب 6 ساعات عطيته .. وقمت جذي اعطيه بانتظام و لا نام و فيه سخونة .. بس الزكام فيه ذابحنه:sick: .. قالي الدكتور لان عند الاسنان من جذي لازم ايزكم مو التهاب او شي ..
لان بعض الاحيان لما بيسنن البيبي ايصيد بس زكام و كحة بدون سخونه .. و عااد هذا الزكام:'( يذبح عدل
دمعه.. اهوو نقط من الصيدلية لما تروحين بيقولش تبين النقط او تبين العاادي .. سعره كأنه 840 فلس من الرويان .. او 940 فلس مو ذاكرة بالضبط... مكتوب عليه أدول لون الكاتون ماله أبيض .. و مكتوب عليه ادول بالاحمر ..و مكتوب تحتها نقط...
لو ايصير ليي الى صور تحميل بسرعة نجاان صورته لش .. حساافة :o
L
09-12-2009 | 12:24 PM
هلا بنات شخباركم من زمان ما دشيت
الواجب وايد بس ما بحله ما عندي وقت
يلا سي يو
الواجب وايد بس ما بحله ما عندي وقت
يلا سي يو
ر
09-12-2009 | 03:39 PM
السلام عليكم
شخباركم ؟؟؟
مشكوره حبيبتي ام فروووووس ماقصرتي عجيبين المسجات
شخباركم ؟؟؟
مشكوره حبيبتي ام فروووووس ماقصرتي عجيبين المسجات
ر
09-12-2009 | 03:42 PM
بنات قلبي معورني على حماتي ولدها عمره 7 شهور وحامل عليه بالرغم انها تشرب حبوب منع الحمل وبعد حملت الحمدلله على كل حال هي نعمه من عند الله بس تعب الله يساعدها والطفل ماياخذ حقه من الرضاعه والتربيه الله يرزق كل محروم يارب
د
09-12-2009 | 03:49 PM
البيان22;10780659:
دمعه.. اهوو نقط من الصيدلية لما تروحين بيقولش تبين النقط او تبين العاادي .. سعره كأنه 840 فلس من الرويان .. او 940 فلس مو ذاكرة بالضبط... مكتوب عليه أدول لون الكاتون ماله أبيض .. و مكتوب عليه ادول بالاحمر ..و مكتوب تحتها نقط...
لو ايصير ليي الى صور تحميل بسرعة نجاان صورته لش .. حساافة :o
..مشكووورة خيو على الوصف.. باجر ان شاء الله تطعيم حمودي.. تأخرنا عليه لأن حاولنا نفتح له فايل ثاني في مركز ثاني.. مانبي نفتح في مركزنا .. لأن يمكن المواعيد ماتتناسب ويا زامات زوجي..
والحمدلله فتحوا اليوم الملف وعطونا موعد باجر.. وقالوا لي اسوي لي بعد موعد لفحص بعد الولادة.. يماااا خايفة من الفحص
وان شاء الله اخذ بنصيحتكم واعطي حمودي الدواء بانتظام عشان مايسخن
وهالثلاثة ايام اهل زوجي عندهم اعراس.. قلت لهم مااظن اروح.. خاصة ان روحة الصالون يبي لها قعدة ومااعرف اطلع عن حمودي :confused:
ا
09-12-2009 | 05:35 PM
دمعة;10782382:
..مشكووورة خيو على الوصف.. باجر ان شاء الله تطعيم حمودي.. تأخرنا عليه لأن حاولنا نفتح له فايل ثاني في مركز ثاني.. مانبي نفتح في مركزنا .. لأن يمكن المواعيد ماتتناسب ويا زامات زوجي..
والحمدلله فتحوا اليوم الملف وعطونا موعد باجر.. وقالوا لي اسوي لي بعد موعد لفحص بعد الولادة.. يماااا خايفة من الفحص
وان شاء الله اخذ بنصيحتكم واعطي حمودي الدواء بانتظام عشان مايسخن
وهالثلاثة ايام اهل زوجي عندهم اعراس.. قلت لهم مااظن اروح.. خاصة ان روحة الصالون يبي لها قعدة ومااعرف اطلع عن حمودي :confused:
اني تطعيم حسووون بو شهرين كاان عقد قرآن ولد خالي و لا رحت .. عجزوا مني على الروحة وياهم .. ايقولون ليي تعالي قعدي بالدفة بس تعالي .. قلت ليهم ولدي تطعيم ماله و لا ابغي ايزيد او ايصير فيه شي و اقول لو زين ما رحت ..

